المبدعين والمؤلفين بجنوب سيناء ترسل رسالة حب وسلام


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /home/gomhreyanews/public_html/wp-content/themes/jarida/includes/post-meta.php on line 3

 

كتب/   ياسر عامر

أكد المطرب أحمد صبحي نقيب المؤلفين والمبدعين بجنوب سيناء في بيان صحفي اليوم قال فيه :” أننا نبني مصر الجديدة ولن تفلح أي دعوات من شأنها النيل من مقدراتها،  وأن أبنائها المخلصين هم من يقومون للتصدي ضد أي محاولة للتخريب، مشيرا إلي أن الجيش والشرطة يدا بيد مع شعب مصر العظيم للحفاظ علي كل شبر من أراضيها”.

 ودعا صبحي كافة المبدعين والموهوبين وكافة المشتغلين بالفن والإبداع لنشر رسالة الحب والتسامح بين الجميع لما يمتلكونة من قوي ناعمة تؤثر في قلوب ووجدان هذا الشعب الطيب المتسامح بطبعه.

 مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة صعبة من تاريخها وأمامنا تحديات ومشكلات قائمة وجب علينا أن نتحمل ونتكاتف جميعا واثقين بقياداتنا الحكيمة التي تسعي دائما للتنمية والرخاء حتي تعبر مصر بأمن وأمان.

 وأضاف صبحي ضرورة أن يعي الجميع بأننا نعيش جميعا في وطن واحد وتحت سماء واحدة يربطنا مصريتنا وهويتنا وانتمائنا لكل حبة رمل من أرض هذا الوطن الذي سيظل حبا وكيانا في وجداننا حفظ الله مصر وشعبها المخلص الأصيل وتحيا مصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com